XX

صور مايا ivarsson جديد صور واخبار maja ivarsson - Photos maja ivarsson

ولدت في Ivarsson Åhus . في سن ال 14، وقالت انها بدأت في جوقة الكنيسة في Mannaryd واستقر على غناء . كانت عام 1994، 15 سنة، من أفضل صديقه يوهان أيكمن عرضت للغناء في فرقته نحن مثل رائحة القدمين. أثبتت أنها ليكون المغني الموهوبين بصورة استثنائية في سن صغيرة من 15. [ وفقا لمن؟ ] من خلال السنوات التي قضاها في المدرسة الثانوية، وذهبت على المدرسة نيكولاي في هيلسينجبورج .
تغيرت عام 1997 الفرقة اسمها إلى الأصوات. في العام التالي بدأ تسجيل أول ألبوم ، الذين يعيشون في أمريكا . استغرق تسجيل ما يقرب من عام والألبوم حقق نجاحا مع عدة أغاني عالية على الرسم البياني. ومنذ ذلك الحين Ivarsson المعروف صوتها خاص جدا، أجش قليلا، وسجلت أغنية "ثعابين على الطائرة (جعله)" جنبا إلى جنب مع فرقة الروك الأمريكية كوبرا المركبة الفضائية ، ويليام بيكيت من الأكاديمية هو ... ومكوي من ترافيس أبطال نادي رياضي فئة . كانت واردة على الاغنية الموسيقى التصويرية للفيلم الذي يحمل نفس الاسم، وبلغت ذروتها في 32 على الفور الولايات المتحدة لوحة القائمة.
تحت اسم مستعار اشقر كتب أغنية نانسي ماجا يا يا مونيكا جنبا إلى جنب مع فيليكس رودريغيز (كما في الأصوات )، والمغني نيك شرودر ، الذي الفرقة نيك والأسرة تنفيذ ذلك. أصبحت أغنية الصيف ضرب في عام 2004 ويجعل المرء سجل الذهب إلى الملحنين.
2012 Ivarsson هو أحد المشاركين في الموسم الثالث من المسلسل التلفزيوني












التعليقات : 0

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)