XX

هيفاء وهبي ويكيبيديا من هى هيفاء وهبي السيرة الذاتية لهيفاء وهبي اخر اخبار هيفاء وهبي 2013

http://www.elsahefa.com/files/images/ELSAHEFA-24102-2.jpg
هيفاء وهبي ويكيبيديا من هى هيفاء وهبي السيرة الذاتية لهيفاء وهبي
هيفاء وهبي (10 مارس 1976 [1] -)، فنانة استعراضية لبنانية. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة "فيديو كليب". حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 النساء "المرغوبات" حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبولPeople's Magazine.[2]. أطلق عليها ألقاب كثيرة منها "عطر الليل" من جورج إبراهيم الخوري و"قمر روتانا" و "فراشة الوادي" و "مارلين منرو الشرق".

حياتها
ولدت عام 1976 [1][3][4] لأسرة مسلمة شيعية[4][5] لأب لبناني وأم مصرية[1]، ونشأت في العاصمة بيروت. عملت في صغرها في محل لبيع المجوهرات. فازت بمسابقة جمال لبنانية وهي ملكة جمال الجنوب، لكن الجائزة سحبت منها بسبب اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها من زواج سابق[1]. عملت كعارضة أزياء في وكالة نضال بشراوي وهي في سن السادسة عشر من عمرها[1][2]، كما أنها كانت فتاة إعلان ومثلت في إعلان "معكرونة دانة" بجزئية الأول والثاني على شاشة التلفزيون العربي السوري في أواسط التسعينيات.
حياتها الإعلامية
في عام 1992 ظهورت في إعلان تجاري للمعكرونه. وبعدها عملت كموديل فيديو كليب في أغنية "إرضى بالنصيب" للفنان جورج وسوف، وكذلك عملت مع الفنان عاصي الحلاني في أغنية "ياميمة". أثارت أغنيتها "بوس الواوا" جدلاً واسعًا حيث أنها كانت أغنية استعراضية اغرائية ونالت شهرة كبيرة حتى أن الفنانة ميرفت أمين قلدتها في مشهد كوميدي في فيلم مرجان أحمد مرجان من بطولة عادل إمام. وصورت عددًا من أغانيها على نمط فيديو كليب. شاركت المغني الجمايكي الشهير شاجي في إحياء حفلة سنة 2006 في بيروت. شاركت في "برنامج الوادي" سنة 2005 على قناة LBC الذي يعتمد على نمط تلفزيون الواقع، وقدمت من خلاله عدد من الاستعراضات الغنائية والأغاني الخاصة بأجواء البرنامج.نالت عشرات الجوائز والتكريمات كفنانة جماهيرية استعراضيه، كما قامت بإحياء حفل في مسقط بسلطنة عمان حضره 200000 شخص خصيصا لرؤيتها. وأحيت أيضًا عدة حفلات في تونس والمغرب، كما أنها أحيت العديد من الحفلات الغنائية في مصر وسوريا والكويت والبحرين وقطر. لها فيلم واحد هو دكان شحاتة أخرجه المخرج خالد يوسف.
انتقادات ومنع
أقامت حفلة في العاصمة البحرينية المنامة في 1 مايو 2008، وهوجمت الحفلة من قبل جمعيات بحرينية ولقيت معارضة من أعضاء في مجلس النواب البحريني حيث وقع عدد من النواب عريضة تطالب حكومة بلادهم بمنع إقامة الحفل لأنها على حد تعبيرهم "ستكون مثيرة للغريزة الجنسية" وهو ما لم يتم خاصة بعد تعهد شركة كونيسيرتو الدولية المتعهدة للحفل بأن هيفاء ستكون "محتشمة" وأن الحفل سيخصص "للعائلات فقط"[2][6][7][8]. كما قام نقيب الفنانين السوريين صباح عبيد بمنعها ضمن مجموعة من المغنيات العربيات من الغناء في سوريا بحجة أنهن مغنيات يقدمن عريًا.
حياتها الأسرية
تزوجت من ابن عمتها الذي طلقها بعد أن أنجبا ابنة واحدة عام 1998، في عام 2007، تزوجت من رجل الأعمال السعودي طارق الجفالي لمدة سبعة أشهر [9] وفي 24 أبريل 2009 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، إلا إنها انفصلت عنه في نوفمبر 2012 وأكد طليقها أن سبب الطلاق هو المشاهد المحذوفة من فيلم دكان شحاتة[10].


التعليقات : 0

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)